ستريم
النظام الأكثر تطوراً لإدارة التجارة والأعمال


البرنامج المتكامل الكل في واحد لإدارة تجارتك، وباشتراك واحد يغطي جميع الفروع المختلفة

 

     جربه الآن    


 تواصل معنا على الواتساب     


ستريم متوافق مع اشتراطات الهيئة للمرحلة الأولى والمرحلة الثانية (الربط والتكامل)


ستريم سيجعل أعمالك مستوفية لنظام هيئة الزكاة والضريبة والجمارك واشتراطاتها للفاتورة الإلكترونية، سواء المرحلة الأولى أول المرحلة الثانية الربط والتكامل.



























 جهاز كاشير

النظام الأسهل استخداماً والأكثر مميزات

ويعمل على جميع الأجهزة المكتبية والمحمولة

باقات ستريم للمشتركين الجدد

الأساسية

399 ريال/سنوي

588 ريال/سنوي
يساوي 33.25 ريال شهرياً

  • 1 مستخدم
  • الفواتير والكاشير
  • المشتريات
  • المخزون

الفضية

699 ​ريال/سنوي

1788 ريال/سنوي
يساوي 58.25 شهرياً

  • 2 مستخدمين
  • جميع مميزات الباقة الفضية
  • الحسابات
  • المبيعات وعروض الأسعار

الذهبية

999 ريال/سنوي

1788ريال/سنوي
يساوي 83.25 شهرياً

  • 3 مستخدمين
  • جميع مميزات الباقة الأساسية والفضية
  • التقارير المالية والضريبية المتقدمة
  • تعدد الفروع


اضغط هنا للاشترك من الموقع مباشرة

أجهزة الكاشير

العرض يشمل:

معالج: انتل سيليرون (أيضاً يتوفر i3 و i5 بأسعار مختلفة)
التخزين: 256 جيجا SSD
الرام: 8 جيجا
شاشة لمس
الدرج
الطابعة
مع الباقة الأساسية لمدة سنة مجاناً

اطلبه الآن

 تواصل معنا للمزيد من عروض الأجهزة
جهاز كاشيراحجزه الآن
مع امكانية الدفع عند الاستلام!

أجهزة الكاشير المتنقلة

جهاز سونمي V2s للمناديب

سونمي V2s

فايتان F20



المحلات التجارية


مطاعم ومقاهي


تجارة الجملة والتجزئة


المقاولات والمصانع

 


حساباتك وتقاريرك المالية جاهزة

إنتاجية أكثر بعمل أقل.

بضغطة زر تحصل على تقارير مالية ديناميكية جاهزة في أي وقت تطلبها، سواءً على شاشة النظام، أو لطباعتها على الورق أو لتحميلها على ملف إكسل.

تشمل جميع التقارير المالية والمحاسبية، ومن ضمنها تقارير الربح والخسارة، الميزانية، الإقرارات الضريبية، التدفقات النقدية، الأصول، ميزان المراجعة، تقارير العملاء والبائعين، وغيرها.

تابع أعمالك من أي مكان 

البرنامج المتكامل الكل في واحد لإدارة تجارتك باشتراك واحد يغطي جميع الفروع المختلفة.

يجمع لك النظام جميع عدة أنظمة في شاشة واحدة! مالية ومحاسبة، المبيعات، المشتريات، إدارة المخزون، علاقات العملاء، إدارة الأسطول، نقاط البيع، المشاريع، شؤون الموظفين، الرواتب، الإجازات، المصاريف،،، وغيرها.